سياحة وسفر

لاكي تورز توقع اتفاقية لتقديم خدمات ونقل 1330 حاجاً من فلسطين إلى المملكة العربية السعودية – سياحة

لاكي تورز توقع اتفاقية لتقديم خدمات ونقل 1330 حاجاً من فلسطين إلى المملكة العربية السعودية - سياحة

كتبت- مروة السيد: تم التوقيع مساء اليوم اتفاقية لتقديم خدمات ونقل 1330 حاجا من بيت الله الحرام الى المحافظات الجنوبية في فلسطين .. وقع الاتفاق كطرف أول من قبل كل من الخطوط الجوية الفلسطينية وممثلا بتوقيع هذه الاتفاقية من قبل وزير النقل الفلسطيني عاصم سالم والطرف الثاني شركة لاكي تورز للسياحة ويمثلها اللواء محمد رضا داود وشركة جوباس للنقل البري ويمثلها فادي ناصيف.

وتنص الاتفاقية على أن تقوم الخطوط الجوية الفلسطينية ، كطرف أول ، بنقل الحجاج الفلسطينيين في المحافظات الجنوبية “قطاع غزة” برا ، والطرف الثاني ملزم بتقديم الخدمات ونقل الحجاج بين معبر رفح ومطار القاهرة الدولي في المغادرة والعودة. الرحلات الجوية.

اتفاقية ثلاثية بين الخطوط الجوية الفلسطينية وشركة لاكي تورز للسياحة وجبس لتسهيل تنقل الحجاج في المنطقة الجنوبية

كما نصت الاتفاقية على أن عدد الحجاج المتوقع نقلهم 1330 حاجًا قابلًا للزيادة أو النقصان لموسم حج هذا العام 1443 هـ 2022 م.
وتعهد الطرف الثاني الذي يمثله لاكي تورز ممثلا باللواء محمد رضا داود
وحصلت شركة جباس للنقل البري ممثلة بفادي ناصيف على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة في جمهورية مصر العربية لفتح معبر رفح خلال رحلات الحج وتوفير المواصلات إلى مطار القاهرة الدولي.

استقبل سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح رئيس مجلس إدارة شركة “لاكي تورز” اللواء محمد رضا داود ورئيس مجلس إدارة شركة “لاكي تورز”. وناقش مجلس ادارة شركة “جو باص” فادي ناصيف سفر وتنقل حجاج المحافظات الجنوبية في قطاع غزة.
وثمن السفير دياب اللوح التعاون بين السفارة وكافة الجهات المعنية بشؤون موسم الحج المقبل ، متمنيا لأبنائنا موسمًا ناجحًا في المحافظات الجنوبية.
وأكد الطرفان أنه سيتم الانتهاء من كافة الاتفاقيات والإعلان عن كافة الترتيبات والإجراءات الخاصة بسفر الحجاج قريباً وذلك لتسهيل أسر حجاج المحافظات الجنوبية.
وحضر اللقاء ممثل الخطوط الجوية الفلسطينية ووزارة المواصلات والاتصالات المهندس حاتم ابو ريدة والكابتن احمد غنيم والمستشار الاول للسفارة د. نداء البرغوثي.
وتأتي هذه الاتفاقيات استمراراً للدور البارز الذي تقوم به وزارة الأوقاف والشؤون الدينية من أجل بناء شراكات استراتيجية مع الجهات المعنية بشؤون الحج والعمرة للفلسطينيين لبناء نظام متكامل ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة. للحجاج.

المصدر: tourismdailynews.com

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى