سياحة وسفر

تعمل السفارة الإثيوبية في الهند على الترويج للسياحة وتنظم منتدى لتعزيز إمكانات البلاد – سياحة

تعمل السفارة الإثيوبية في الهند على الترويج للسياحة وتنظم منتدى لتعزيز إمكانات البلاد - سياحة

كتبت- مروة الشريف: نظمت السفارة الإثيوبية في الهند بالتعاون مع الغرفة الهندية للأعمال الدولية منتدى سياحيًا بهدف تعزيز الإمكانات السياحية في البلاد.

حضر الملتقى وزير الدولة لشؤون وزارة السياحة الإثيوبية السيد سيلشي جيرما ، بالإضافة إلى مكتب الخطوط الجوية الإثيوبية في دلهي ، وعدد من منظمات السفر والسياحة الهندية ، ومنظمي الرحلات السياحية ، ووكلاء السفر ، والإعلاميين ، والممثلين ورجال الأعمال. المدعوين الآخرين.

وبهذه المناسبة ، ألقت السفيرة تيزيتا مولوغيتا كلمة في الحدث سلطت فيها الضوء على مناطق الجذب السياحي في إثيوبيا.

قال السفير ، “إثيوبيا لديها مواقع تراثية مسجلة لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) أكثر من أي دولة أخرى في إفريقيا ولكنها تستقبل عددًا أقل من السياح ، على الرغم من كونها غنية بالثقافة والجمال الطبيعي والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة البرية والتنوع البيولوجي. . ” لم تتمكن إثيوبيا من تحقيق كامل إمكاناتها السياحية “.

كما أوجز السفير تيزيتا الإصلاحات الاجتماعية والاقتصادية والاستثمارية المثيرة للإعجاب للحكومة الإثيوبية بالإضافة إلى حزم حوافز الاستثمار الخاصة ، بما في ذلك إعفاءات لمدة خمس سنوات من ضريبة الأرباح والرسوم الجمركية على استيراد مواد البناء والسلع الرأسمالية للاستثمارات الجديدة في قطاع السياحة.

كما أعربت عن فوائد مثل هذه الأحداث في فتح الفرص لتعزيز تدفق السياحة وجذب المزيد من السياح الهنود إلى إثيوبيا.

قدم السيد سيساي جيتاتشو من وزارة السياحة عروضاً مفصلة عن إمكانات السياحة في إثيوبيا.

كما قدم ممثل الخطوط الجوية الإثيوبية في دلهي عرضاً حول الخدمات المتقدمة لشركات الطيران للسياح المسافرين إلى إثيوبيا.

وبحسب وزارة الخارجية الإثيوبية ، شهد جميع المدعوين والمشاركين حفل القهوة الإثيوبية الشهير والقهوة الإثيوبية الفريدة التي تمتاز برائحتها ومذاقها المميزين. أعرب الضيوف عن سعادتهم بتذوق قهوة أرابيكا من موطنهم الأصلي.

على الرغم من الحاجة إلى بذل جهد أكثر كفاءة وفعالية من أجل اتخاذ قطاع السياحة النابض بالحياة خطوة إلى الأمام ، إلا أن أنشطة الجذب السياحي التي لا حصر لها التي تم تنفيذها حتى الآن ساعدت إثيوبيا على أن تكون من بين أفضل الوجهات السياحية.

المصدر: tourismdailynews.com

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى