تكنولوجيا

تطلق Telegram خطة اشتراك مدفوعة هذا الشهر – تكنولوجيا

تطلق Telegram خطة اشتراك مدفوعة هذا الشهر - تكنولوجيا

تعمل منصة الوسائط الاجتماعية التي تركز على الخصوصية الآن على مشروع جديد قائم على الاشتراك يسمى Telegram Premium.
قال مؤسس Telegram إن التطبيق يستعد لإطلاق خطة اشتراك مدفوعة لمستخدميه هذا الشهر.

وعلى عكس منصات الوسائط الاجتماعية المملوكة لشركة Meta ، فإن Telegram مجاني تمامًا. لم يتم تحقيق الدخل من التطبيق رسميًا ، على الرغم من أن الشركة كانت تستكشف دعم الإعلانات مثل الرسائل الدعائية في القنوات العامة.

أوضح بافيل دوروف في منشور مدونة أن المستخدمين الذين يختارون Telegram Premium يحصلون على حد أعلى للدردشات والوسائط وتنزيلات الملفات.

وقال: “الطريقة الوحيدة للسماح للمعجبين الأكثر تطلبًا بالحصول على المزيد مع الحفاظ على ميزاتنا الحالية مجانية هي جعل هذه الحدود الأعلى خيارًا مدفوعًا”.

Telegram هو أحد أفضل تطبيقات المراسلة عبر الأنظمة الأساسية ويتم تحديثه بانتظام بميزات جديدة. شهد التطبيق ، إلى جانب أداة المراسلة Signal ، زيادة في عدد المستخدمين بعد مخاوف تتعلق بالخصوصية مع أكبر منافس WhatsApp ، المملوك لشركة Meta.

يحتوي تطبيق المراسلة المشفر حاليًا على 500 مليون مستخدم نشط شهريًا وهو أحد أكثر 10 تطبيقات تنزيلًا في العالم ، وفقًا لموقعه على الإنترنت.

قال دوروف إن تجاربنا مع الإعلانات التي تركز على الخصوصية في القنوات العامة الفردية كانت أكثر نجاحًا مما توقعنا. لكنني أعتقد أن التطبيق يجب أن يمول في المقام الأول من قبل مستخدميه ، وليس المعلنين. بهذه الطريقة يظل المستخدمون لدينا دائمًا أولويتنا الرئيسية.

أكد Durov في عام 2021 أن التطبيق كان يستكشف طرقًا جديدة لوضع الإعلانات في منشورات القناة العامة. وبحسب الشركة ، فإن الإعلانات التجريبية عبارة عن مشاركات صغيرة بحد أقصى 160 حرفًا فقط ، ولن تتضمن روابط خارجية. لكن الإعلانات لها ارتباط إلى قناة معينة.

أصبح Telegram Premium رسميًا الآن

بالإضافة إلى الإعلانات الرسمية في تطبيق المراسلة ، تقدم Telegram أيضًا اشتراكًا جديدًا مميزًا في تطبيق المراسلة. تخطط الشركة لإطلاق منصة اشتراك يجب أن تبدأ من 4.99 دولارًا وتقليل قيود تطبيق المراسلة.

شاركت قناة Telegram ، التي تتعقب الميزات الجديدة القادمة إلى النظام الأساسي ، قائمة بالتغييرات المتوقعة القادمة:

ضاعف الحدود. حجم التنزيل 4 جيجا بايت. سرعة تنزيل أعلى. تحويل الصوت إلى نص. لا توجد إعلانات. تفاعلات فريدة. ملصقات مميزة. إدارة الدردشة المتقدمة. شارة الملف الشخصي. الآلهة المتحركة. رموز تطبيقات إضافية.

خطة Telegram Premium متوفرة في الإصدار التجريبي لنظام Android. ومع ذلك ، لا يمكنك الاشتراك في الخدمة في الوقت الحالي.

تظل جميع الميزات الموجودة مجانية للمستخدمين. هناك ميزات جديدة قادمة للاشتراك المجاني في المستقبل.

علاوة على ذلك ، قال دوروف: يتيح الاشتراك المميز لأي شخص الحصول على ميزات وسرعة وموارد إضافية. كما يتيح للمستخدمين دعم التطبيق والانضمام إلى النادي الذي يتلقى ميزات جديدة أولاً. حتى المستخدمين الذين لا يشتركون في Premium يمكنهم الاستمتاع بشكل غير مباشر ببعض ميزاته ، مثل عرض المستندات الكبيرة جدًا والوسائط والملصقات المرسلة من قبل مستخدمي Premium ، أو النقر لإضافة تفاعلات Premium مثبتة عبر رسالة للرد عليها في نفس طريق.

المصدر: aitnews.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى