تكنولوجيا

يقوم Twitter باختبار تذكيرات التسوق للمنتجات القادمة – تكنولوجيا

يقوم Twitter باختبار تذكيرات التسوق للمنتجات القادمة - تكنولوجيا

يعمل Twitter على تكثيف تركيزه على ميزات التجارة الإلكترونية من خلال ميزة التسوق الجديدة. بدأت منصة التدوين المصغر في اختبار ميزة جديدة تسمى Product Drop والتي ستذكر المستخدمين بالميزات القادمة التي يتم طرحها عبر النظام الأساسي.

يقول Twitter: عندما يقوم التاجر بالتغريد عن إطلاق قادم ، يرى المشترون المهتمون زر تذكير أسفل التغريدة ويمكنهم طلب تذكير بنقرة واحدة باستخدام Product Drops. يتلقى المشترون المهتمون في يوم الإطلاق ، وهو اليوم الذي يصل فيه المنتج ، إشعارًا داخل التطبيق في علامة تبويب التنبيهات قبل 15 دقيقة من موعد التسليم. عندما ينقرون على الإشعار ، يرون زر التسوق في موقع الويب لشراء العنصر عبر موقع التاجر على الويب.

لجعل التجربة الإجمالية أسرع وخالية من المتاعب للمتسوقين ، تعرض المنصة صفحة تفاصيل المنتج التي تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بالمنتج.

يتضمن ذلك السعر والصور ووصف المنتج وعلامة تصنيف قابلة للنقر تُظهر للمتسوقين ما يقوله المتسوقون الآخرون على Twitter حول المنتج. تظهر هذه الصفحة أيضًا مباشرة قبل أن ينقر المتسوقون على زر التذكير لطلب تذكير بالمنتج.

تقول الشركة إن الفكرة وراء تقديم ميزة Product Drop هي أن يظل المتسوقون على دراية بالإصدارات الأكثر أهمية بالنسبة لهم وأن يتفاعل التجار مع المتسوقين بطرق أكثر.

تعمل التغريدات حول المنتجات القادمة مثل التغريدات الأخرى عبر النظام الأساسي ويمكن الإعجاب بها وإعادة تغريدها ووضع إشارة مرجعية عليها ومشاركتها.

من حيث التوفر ، تقول المنصة إنها تختبر الميزة للمتسوقين الأمريكيين الذين يستخدمون English Twitter على iOS.

يقوم Twitter باختبار ميزة تسوق جديدة لـ Product Drops

دخلت الشركة أيضًا في شراكة مع علامات تجارية محددة للقيام بنفس الشيء. تشمل القائمة Dior و Fossil x Jeff Staples و Home Depot و Lego و Union Los Angeles.

من المتوقع أن تقوم الشركة بتوسيع نطاق توفر هذه الميزة ليشمل المزيد من المناطق الجغرافية. بالإضافة إلى المزيد من العلامات التجارية الأمريكية

يذكر أن Product Drops ليست الميزة الوحيدة التي تركز على التجارة الإلكترونية والتي اختبرها Twitter مؤخرًا.

في مارس من هذا العام ، قدمت الشركة ميزة تسمى Twitter Stores. تسمح هذه الميزة للتجار بتحديد مجموعة تصل إلى 50 منتجًا لعرضها على المتسوقين عبر المنصة.

تتضمن الميزة أيضًا زر عرض المتجر الذي ينقل المشترين المهتمين إلى متجر التاجر حتى يتمكنوا من التسوق لمنتجات متنوعة.

تشبه Product Drops على Twitter الأدوات الموجودة على الأنظمة الأساسية الأخرى مثل Instagram. يعاين Brands Instagram المنتجات القادمة ويمكن للعملاء إعداد تذكيرات.

لا يركز Twitter على التجارة الإلكترونية بقدر ما يركز Instagram على التجارة الإلكترونية ، حيث يتم تخصيص علامة تبويب كاملة للتسوق. لكن المتسوقين يناقشون الإصدارات القادمة على Twitter.

المصدر: aitnews.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى