رياضية

عبد المنصف: الأهلي تفاوض معي قبل الزمالك .. ومانشستر يونايتد سبب ارتفاع قيمة الصفقة – رياضة

كشف محمد عبد المنصف حارس مرمى الإسكندرية ، أن الأهلي دخل في مفاوضات لضمه عام 1999 ، قبل أن ينتقل للزمالك.

وأشار عبد المنصف إلى أن قضاء فترة من التعايش في مانشستر يونايتد تسبب في ارتفاع قيمة الصفقة المالية.

وقال عبد المنصف على قناة المحور: “دائما ما أضع الأرقام التي حققتها أمامي لتحفيزني على تحقيق الأفضل. حددت عدد مالديني وجيجز وتوتي بلعب 25 موسما متتاليا لسنوات لتحقيق ذلك. ، وهذا الموسم تجاوزت الرقم بـ 26 موسمًا “.

وأضاف: “هذا الموسم كان لدي 17 أو 18 مباراة متبقية للعب 451 مباراة في الدوري ورقم معادلة كأكثر من شارك في المسابقة وهذا ما أسعى لتحقيقه”.

وشدد عبد المنصف: “هذا هدف وطموح بالنسبة لي ولكن ليس التركيز الأكبر. أركز على لعب المباريات وتقديم أداء جيد ومساعدة فريقي”.

وكشف الحارس المخضرم أن “الأهلي تفاوض معي عام 1999 عن طريق ثابت البطل ، ودارت المفاوضات مع عدلي القاعي ، لكن أحدهم تدخل وشعرت أنه لم يكن هناك ترحيب كبير ، وكان ذلك قبل عصام البطل. – انضم هاداري “.

وتابع: “سئل أحمد شوبرت عن انضمامي ، وكان حارس مرمى في الأهلي ورحب بقبولي ، في ذلك الوقت لم يكن لدي أي ميول لتشجيع الأهلي أو الزمالك ، وفي ذلك الوقت تفاوض الزمالك. معي ووجدت ترحيبا كبيرا. ”

وعن تفضيله للقلعة البيضاء ، أوضح: “في ذلك الوقت كان هناك فريق الأحلام في نادي الزمالك ، وقد أحببت أن أخوض تلك التجربة ، وقد رحب بي حسين السيد حارس مرمى الفريق في ذلك الوقت. عرفت عبد الواحد السيد جيداً بسبب تواجدنا معاً في المنتخب الأولمبي “.

وكشف حارس مرمى الاتحاد الحالي ، “صفقة انتقالي للزمالك بلغت 700 ألف جنيه كأكبر صفقة في ذلك الوقت ، وذلك لأنني مررت بأسبوع من التعايش في مانشستر يونايتد”.

وختم عبد المنصف تصريحاته ، “في ذلك الوقت تلقيت عروض من تركيا والأهلي ، كل ذلك ساهم في زيادة قيمة الصفقة”.

لعب محمد عبد المنصف 14 مباراة مع اتحاد الإسكندرية في الدوري هذا الموسم.

تلقى عبد المنصف 25 هدفا في الدوري هذا الموسم ، فيما حافظ على نظافة شباكه 4.

وانتقل عبد المنصف للزمالك في يوليو 199 وانتقل بعد 11 عاما إلى الجونة لمدة موسمين.

لعب عبد المنصف في السابق مع إنبي ووادي دجلة قبل أن يستقر في اتحاد الإسكندرية هذا الموسم.

المصدر: www.filgoal.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى